فيديو كليب "مغربي في نيويورك " جديد الفنان ناجي سول

فيديو كليب "مغربي في نيويورك " جديد الفنان ناجي سول

azmmza1321 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اصدر الفنان المغربي” Naji Soul ” ابن مدينة اكادير أغنية “مغربي في نيويورك ” وهي توزيع جديد لأغنية الفنان “ستينغ ” “انجليزي في نيويورك ” .
وأفاد naji soul في تصريح صحفي أن الأغنية هي إهداء لمغاربة العالم بشكل عام وللمغاربة المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية بشكل خاص،مشيرا إلى أن مغاربة المهجر يعيشون حياة صعبة،فضلا عن كونهم أفضل سفراء للثقافة المغربية بالخارج. وأضاف المتحدث نفسه “استغرق تصوير الفيديو كليب أربعة أيام وتجري أحداثه بمجموعة من المناطق السياحية المتواجدة بنيويورك والمعروفة على الصعيد العالمي.
وجاءت فكرة التحضير لهذا العمل الفني منذ أول زيارة ل naji soul للولايات المتحدة الأمريكية سنة 2015 ليتم التحضير الفعلي للعمل نهاية السنة المنصرمة 2017 .
فيما يخص تفاصيل الإصدار الجديد لأغنية “انجليزي في نيويورك ” فقال naji soul “حافظت على الكلمات الأصلية الأغنية باللغة الإنجليزية مع إضافة مقاطع بدارجة المغربية مرفوقة بآلات عربية ك “دربوكة” وذلك لإضفاء الطابع المغربي على الأغنية. وتعتبر اغنية “مغربي في نيويورك ” آخر “سينغل “سيطرحه naji soul قبل ألبومه الغنائي الجديد بعنوان “همسات من المغرب “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *