حسابات عائلية وراء جريمة القتل التي تعرضت لها فتاة مساء اليوم بحي الداخلة معطيات صادمة.

حسابات عائلية وراء جريمة القتل التي تعرضت لها فتاة مساء اليوم بحي الداخلة معطيات صادمة.

azmmza1312 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

.
سفيان لعويسي
معطيات جديدة في قضية مقتل الفتاة ربيعة التي تنحدر من مدينة القنيطرة والساكنة بحي المسيرة بأكادير و تشتغل كمديرة شركة ، حيث تعرضت للقتل من طرف طليقها المسمى ( صبان . ل ) ينحدر من نواحي أيت ملول القليعة .
فكما أشرنا في المقال السابق فالجاني قام بتفقد آثار الضحية قبل تنفيذ عمله الإجرامي ، فحسب مصادر الجريدة فالقاتل وهو طليق الضحية ( ربيعة. ع) كان على خلاف معها طيلة الأشهر الماضية بسبب عدم قبولها العودة إلى بيت الزوجية فبعد محاولاته التي بائت بالفشل ، حاول ملاقاة ربيعة ليلة اليوم لتصحيح بعض الأمور وتقديم بعض التنازلات للإستمرار .
لكن ربيعة كان لها رأي آخر بعدم الإستمرار مع طليقها بسبب مداومته على السجن كل مرة بمختلف التهم كالضرب والجرح وشيكات بدون رصيد حيث غادر المؤسسة السجنية مؤخرا قبل شهر ، الأمر الذي لم يستصغه الجاني ليستغل تواجدها برفقته بسيارتها الدوستر بعد أن دخلا في تلاسن وإشتباك فيما بينهما لتغادر الضحية السيارة متجهة نحو الرصيق لتوقيف سيارة أجرة صغيرة قبل أن يلاحقها ويوجه لها ثلاثة طعنات غادرة على مستوى البطن ودهسها بالسيارة في منظر تشمئز له الأبدان ، وبعد قيامه بفعله الجرمي غادر بسرعة جنونية في إتجاه تكيوين حسب بعض المصادر.
هذا وفي هذه الأثناء تباشر العناصر الأمنية تحرياتها لتوقيف الجاني بعد تحديد مقر سكناه وجمع مجموعة من المعطيات حول الأماكن التي يتردد عليها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *