باربارا تؤطر مائدة مستديرة حول التراث المادي بيوكرى

باربارا تؤطر مائدة مستديرة حول التراث المادي بيوكرى

azmmza1314 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
صابر محمد شتوكة
نظمت جمعية santacruz يوم السبت 14 يوليوز الجاري مائدة مستديرة حول موضوع التراث المادي بقاعة الورشات بالمركب الثقافي سعيد اشتوكة ببيوكرى ، وذلك بحضور ثلة من Barbara conrad باحثة ألمانية في التراث و خالد اوبلا و عبد الرحيم السعدي الأساتذة و المتخصصين و فعاليات المجتمع المدني بالإقليم .
وتجدر الإشـارة إلى أن الندوة جاءت في إطار التراث المادي في دورته الأولى، والذي اختير له شعـار “ثقافة آداب ابداع التزام هامش اختلاف حركية تنوير حداثة تثقيف استقلالية تعدد استثنائية ”.
بعد ذلك تم فتح المجال للنقاش والحوار، والذي تفاعل فيه الحاضرون بشكل كبير مع العروض المقدمة بالإغناء والإضافات والتساؤلات، خاصة أنه كان من بين الحضور عدد كبير من الفعاليات المجتمع المدني والذين أغنوا النقاش بمداخلات قيمة مرتبطة بموضوع الندوة.received 10212972877141402 1 - احداث سوس
وقد عرفت هده التظاهرة توزيع الشواهد التقديرية للأساتذة والتوقيع الكتاب المنشورات جمعية تيماتارين المنتدى الثقافي المغربي الالماني.
وفي نهاية هذا اللقاء تم اقتراح الآليات والميكانزمات لإدماج التوعية من السادة في البرامج التنموية، مع تحديد آفاق التنسيق بين جميع المتدخلين في مواجهة هذا الندوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *