الديدجي " كريم " يطرح أغنيته الجديدة " وان لوف "

الديدجي " كريم " يطرح أغنيته الجديدة " وان لوف "

azmmza1318 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الديدجي “كريم ” هو أحد العناصر المميزة في إخراج الأغنية الشبابية، اسلوبه الراقي جعل له محبين كثر من الجيل الصاعد، ظهر الشاب في عدده من المهرجانات الوطنية ،واستطاع أن يكسب الجماهير بقوة عروضه وانتاجاته الفنية .
طرح كريم الاغنية الثانية من انتاجه بعدما ساهم في إنتاج ” لوك ” جديد للنشيد الرسمي للمنتخب الوطني رفقة عصام كمال و فولان بوحسين هو اليوم يعود باغنية ” وان لوف ” رفقة اللورد س و ايوب سلطان ، وهي الأغنية التي ستنال محبي هذا اللون الغنائي الجديد.
تم التصوير هذه الأغنية الجديدة في إحدى القصور الفخمة بمدينة مراكش وهي من اخراج عبد الله معزاز ( ماي ) الذي يشتغل حاليا كمخرج رفقة الفنان قادر الجابوني .
الفيديو كليب تم اخراجه بجودة ( 4K ) و الانتاج الموسيقي كان على اعلى مستوى وقد تفاعل العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الإنتاج بعد خروجه ، حيث قام النشطاء بارسال رسائل وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكريم عبروا من خلالها عن اعجابهم بجديده وهذا دليل على نجاح الاغنية الجديدة. الديدجي ” كريم ” يرفض رفضا باتا شراء المشاهدات من اليوتيوب كما أنه يفضل أن تنجح الأغنية بمشاهدات حقيقية لا مزيفة ، كما أكد الرجل ” لأحداث سوس “ان هناك جديد صيفي قريب عبر مشاركات في مهرجانات متعددة وكذا اغنية جديدة رفقة فنان معروف على الصعيد الدولي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *