سعي حثيث من "انترميلان" للتعاقد مع "لوكا مودريتش" احسن لاعب في مونديال روسيا 2018

سعي حثيث من "انترميلان" للتعاقد مع "لوكا مودريتش" احسن لاعب في مونديال روسيا 2018

azmmza132 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يسعى نادى إنتر ميلان الايطالي  للتعاقد مع النجم الكرواتى لوكا مودريتش  المتوج بلقب احسن لاعب في كاس العالم روسيا 21018 ، وصانع ألعاب نادى ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز صفوف النيراتزورى استعدادا للموسم الجديد.
وافادت شبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية فإن إدارة إنتر ميلان دخلت فى مفاوضات مع وكيل أعمال النجم الكرواتى لوكا مودريتش، من أجل بحث إمكانية الحصول على خدمات نجم النادى الملكى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.
وأضافت سكاى أن مسئولى إنتر ميلان يعرفون جيدا أن الصفقة ستكون صعبة للغاية، لعدة أسباب أهمها الراتب الضخم الذى يتقاضاه اللاعب مع ريال مدريد، ولكن ترغب إدارة النيراتزورى فى الرد على صفقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.
وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الذى يجعل إنتر ميلان لم يحسم صفقة ضم النجم التشيلى أرتورو فيدال من بايرن ميونخ الألمانى، هو معرفة الرأى الأخير للوكا مودريتش من الإنضمام لصفوف الفريق فى الصيف الحالى.
وكان مودريتش الذى توج بجائزة أفضل لاعب فى مونديال روسيا 2018،  والذي يقضي حاليا عطلته الصيفية بشواطى ايطاليا قد صرح فى السابق برغبته فى إنهاء مسيرته مع كرة القدم فى نادى ريال مدريد، حيث تنوى إدارة المرنجى تجديد عقد اللاعب فى الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *