خلاف بسيط حول ثمن "الدلاح" يجعل الرصاص يلعلع في سماء الدريوش

خلاف بسيط حول ثمن "الدلاح" يجعل الرصاص يلعلع في سماء الدريوش

azmmza1310 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

شهدت جماعة ايت سعيد بإقليم الدريوش استنفارا أمنيا كبيرا منذ يوم أمس الخميس 09 غشت، بعد ما توصل الدرك الملكي بشكاية من طرف أقرباء تاجر موسمي يعمل في شاطئ ذات الجماعة، بكونه تعرض لاطلاق نار من طرف شخص مجهول.
وحسب ما أوردته مصادر محلية ، استنادا إلى شهادات أقرباء الضحية، فإن “خلافا بسيطا بين الضحية والشخص المجهول حول ثمن فاكهة البطيخ التي يبيعها على الشاطئ، تطور إلى مشاداة كلامية وتبادل للسب والقذف، قبل أن يرجع المعني بالأمر إلى سيارته وأخرج مسدسه وأمطره بعدة رصاصات على مستوى قدميهـ نقل على إثرها إلى مستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية، فيما هرب الجاني إلى وجهة غير معلومة”.
المصادر نفسها، أوضحت أن “عناصر الدرك التابعة لسرية آيت سعيد وفور علمها بالحادثة، انتقلت إلى عين المكان لفتح تحقيق في الحادثة، وبعد علمها بمكان إقامة الجاني حولت وجهتها إلى منزله، حيث تم حجز سيارتين فاخرتين وسيارة عادية، وبعض سترات السباحة، فيما لايزال البحث عنه جاريا لحد الساعة على الجاني”.
كما شككت ذات المصادر استنادا إلى بعض المعطيات المتوفرة، في أن يكون الجاني الذي لازال في حالة فرار، فردا من إحدى العصابات التي تتاجر في البشر، خصوصا المهاجرين القادمين من جنوب الصحراء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *