مفتشون تربويون يقيمون حفل تكريم بإنزكان

مفتشون تربويون يقيمون حفل تكريم بإنزكان

Omar Omar2 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ شهرين

أبو أيمن / أحداث سوس

بمبادرة من المفتشين التربويين و التعليمين العاملين بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإنزكان أيت ملول، أقيم حفل تكريمي يوم فاتح غشت 2024 بمقر مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع مديرية إنزكان أيت ملول بمدينة الدشيرة الجهادية بمناسبة إحالة السيد أحمد مخلص مفتش تربوي بذات المديرية على التقاعد.

و شرف هذا الحفل حضور كل السيد عبد الرحمان الراجي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإنزكان أيت ملول و السيد إحيا مبارك الكاتب العام لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع مديرية إنزكان أيت ملول و عدد مهم من زملاء المحتفى به من أطر التفتيش، اللذين توالوا على تقديم كلمات في حقه، مع الإشارة إلى مساره المهني الكبير و الحافل بالعطاء. حيث عبروا له عن شكرهم وامتنانهم العظيمين لتفانيه في العمل طوال مسيرته المهنية خدمة للتربية و التعليم خاصة و للطفولة عامة.

هذا و قد عبر السيد أحمد مخلص في كلمته عن خالص تشكراته بخصوص هذا التكريم الذي حظي به، كما شكر عموم الحضور على هذه اللحظات المؤثرة و الصادقة و على هذه الشهادات المخلصة في حقه من زملائه.

و من جهة أخرى فقد حضي هذا الحفل الخالد كذلك بتكريم أحد الوجوه البارزة و الفاعلة ضمن العملية التعليمية و التعلمية و صانعي التميز بالمديرية الإقليمية لإنزكان أيت ملول، و يتعلق الأمر بالسيد محمد غريب رئيس مصلحة التخطيط و الخريطة المدرسية الذي أحيل على تقاعده بعد مسار مهني راق مشهود له بالرزانة و الجدية و الكفاءة المهنية العالية.

unrbt scaled - احداث سوس X6HkM scaled - احداث سوس DaAC6 scaled - احداث سوس NcpXU scaled - احداث سوس Frct9 scaled - احداث سوس d0NUP scaled - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *