المصالح الامنية باكادير تتفاعل مع شكايات المواطنين وتوقف 3 اشخاص متورطين في السرقة ضمنهم قاصر

المصالح الامنية باكادير تتفاعل مع شكايات المواطنين وتوقف 3 اشخاص متورطين في السرقة ضمنهم قاصر

azmmza1318 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تمكنت الفرقة المتنقلة للدراجين التابعة لولاية أمن أكادير، أمس الاثنين 17 شتنبر، من توقيف 03 أشخاص، من ضمنهم قاصر، تتراوح أعمارهم ما بين 16 و18 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضايا السرقات بالخطف.
وجرى إيقاف المشتبه فيهم على مستوى حي بنسركاو، على خلفية الأبحاث المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن عقب توصلها بشكايات مجموعة من المواطنين تعرضوا للسرقة بالخطف استهدفت هواتفهم النقالة، وذلك على مستوى الأضواء الثلاثية للمرور بالشارع الرئيسي للحي المذكور، حيث مكنت عملية التفتيش التي أخضع لها الموقوفين من حجز هاتف نقال متحصل من سرقة حديثة قاموا باقترافها.
وكشفت الأبحاث والتحريات المنجزة أن المشتبه فيهم كانوا ينشطون على مستوى إحدى ملتقيات الطرق منظَّمة السير بواسطة الأضواء الثلاثية، حيث يستغلون وقوف السيارات بالضوء الأحمر لخطف أغراض الراكبين، وخاصة الهواتف النقالة، قبل أن يفروا نحو أحد الخلاءات المتاخمة للموقع المذكور.
وقد تمت إحالة المشتبه فيها على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التي عملت على إخضاع المشتبه فيهما البالغين لتدبير تحت الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة، وذلك لتعميق البحث معهم حول الأفعال المنسوبة إليهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *