ساكنة تحتج ضد تصرفات ” مختل عقلي ” بإمي مقورن

ساكنة تحتج ضد تصرفات ” مختل عقلي ” بإمي مقورن

أحداث سوس26 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

محمد صابر

خرج عدد من ساكنة دوار الخربة ومواطنين وجمعيات المجتمع المدني باداومنوا أمام مقر الجماعة الترابية و قيادة إمي مقورن حوالي خمس كيلومترات شرق مدينة بيوكرى للاحتجاج مساءا اليرموك الأربعاء 26 يونيو الجاري.

الوقفة الاحتجاجية والتي أدت بالمواطنين للتنديد باﻷعمال التخريبية الشنيعة التي يقوم بها مختل عقليا داخل دوار الخربة اداومنوا مما يهدد سلامة الساكنة وممتلكاتهم على حد سواء .

مصادر مطلعة تؤكد أن الجانح المختل هو من دوي سوابق إجرامية كالقتل العمد وهدم بعض اﻷضرحة ” كالولي الصالح سيدي داوود ” ، كما أنه يهدد سلامة المارة بالسلاح الأبيض إضافة أنه سبق خرب ممتلكات الجمعية المسيرة للدوار والمتمثل في تكسير مرات عديدة كالشباك المستعمل ﻹستخلاص فواتير الماء الصالح للشرب وغيرها.

يذكر أن الشخص موضوع الشكايات والاحتجاج هديد فيما مضى المصلين المتوجهين للمسجد الكبير للدوار ﻷداء صلواتهم ، بل أكثر من ذلك هدد إمام و خطيب الجمعة وهو ما اجج غضب الساكنة والمواطنين بصفة عامة خوفا على أبناءهم ونسوتهم .

الساكنة تطالب جمعياتها المدنية الستة السلطات المحلية والمعنية بالاشكال التحرك سريعاً و عاجلاً لإيجاد حل لتصرفات هذا الشخص؛” المختل ” ﻷن الساكنة متدمرة و مستاءة ومتخوفة من تداعيات وتصرفات هذا الشخص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *