فعلها رجال الحسنية وعبروا إلى النصف من عروس الشمال

فعلها رجال الحسنية وعبروا إلى النصف من عروس الشمال

أحداث سوس22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هي مباراة أعصاب ، مباراة روح قتالية عالية ، مباراة رجولية قدمها رجال غاموندي اليوم بعروس الشمال امام المضيف اتحاد طنجة بملعب ابن بطوطة برسم الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العرش .

مواجهة فاصلة واختبار لم يكن بالهين و أول فصل من هذا النزال كان سوسيا حيث كنا الطرف الأخطر والأفضل وكان بإمكاننا بلوغ مرمى الاتحاد وفي ثلاث مناسبات عبر رأسية بوفتيني التي تمكن الحارس لمجهد من صدها ، وتسديدة  ماني التي ابعدها الحارس الطنجي ليعود بوفتيني من جديد وبتسديدة من بعيد جانبت عرين أهل الدار بسنتمترات قليلة .

فرصة وحيدة لاتحاد طنجة ومن انفراد ابطل مفعوله الحارس الحواصلي و ليبعد بعدها في المناسبة الثانية الكيماوي الخطر عن مرمى فريقه لينتهي الفصل الأول أبيض النتيجة ، والثاني كان شوط الكرات التابثة والمرتدات الخاطفة إلا ان الشباك ظلت عذراء ليلجأ الطرفين إلى الشوطين الإضافيين .

الحسنية المتفوقة والضاغطة و المحتكرة استغلت سرعة الفحلي الذي اخترق وراوغ ليتصيد ضربة جزاء ابنرى لها بنجاح المدافع  سفيان بوفتيني في الدقيقة 105 ، تفوق سوسي في الشوط الإضافي الأول تواصل في الثاني الذي حمل معه الإثارة و تحملنا معه الدقائق التي مرت بطيئة على معترك فريقنا حيث دافع رفاق الرامي ببسالة عن عرينهم بقيادة الحارس عبد الرحمان الحواصلي الذي حافظ على نظافة شباكه مبعدا كل الهجمات .

انتهت دقائق وتواني هذه المباراة الماراطونية بصافرة الحكم الكزاز لتعلن عن عبور غزالة سوس إلى المربع الذهبي من مسابقة هي الأغلى كأس العرش .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *