توقيف كاميرونية للاعتداء على الملحق العسكري بسفارة ألمانيا

توقيف كاميرونية للاعتداء على الملحق العسكري بسفارة ألمانيا

أحداث سوس2 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سلا.. توقيف كاميرونية للاعتداء على الملحق العسكري بسفارة ألمانيا
جريمة

سلا.. توقيف كاميرونية للاعتداء على الملحق العسكري بسفارة ألمانيا

وكالاتوكالات
الأحد 1 دجنبر 11:00 – 2019

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، زوال الجمعة، من توقيف مواطنة من جنسية كاميرونية، في وضعية إقامة غير مشروعة بالمغرب، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية الضرب والجرح المقرون بمحاولة السرقة التي كان ضحيتها الملحق العسكري بسفارة ألمانيا بالمغرب.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا كانت قد توصلت بشكاية الضحية في 27 أكتوبر المنصرم، يشتكي فيها من تعرضه لإعتداء جسدي مقرون بالسرقة من طرف ثلاثة مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء، من بينهم سيدة كانت تقوم بمهمة التنظيف بمنزله، وذلك قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هوية هذه الأخيرة وتوقيفها بمدينة مراكش.

وأضاف البلاغ أنه ، وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن فرضية الاعتداء الجسدي بغرض السرقة تبقى غير ثابتة لحد الآن، وستبقى الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف باقي المشتبه فيهما وتحديد الظروف والملابسات والخلفيات الحقيقية المحيطة بهذه القضية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمواطنة الأجنبية الموقوفة في إطار هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *