انزكان: المركز المغربي لحقوق الانسان يجديد مكتبه الاقليمي

انزكان: المركز المغربي لحقوق الانسان يجديد مكتبه الاقليمي

أحداث سوس29 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

عقد المكتب الاقليمي للمركز المغربي إنزكان أيت ملول اليوم 28 دجنبر 2019 بقاعة الاجتماعات بالغرفة التجارية لاكادير إجتماعه العادي من أجل تجديد مكتبه الاقليمي.
عرف الاجتماع حضور ثلة مهمة من اعضاء المكتب السابق و المنخرطين و ذلك تحت رئاسة المنسق الجهوي للمركز المغربي لحقوق الإنسان السيد بوبكر بن سيهمو و الرئيس السابق المكتب الاقليمي إنزكان أيت ملول كما عرف الاجتماع حضور بعض ضيوف الشرف و الصحافة الإلكترونية المحلية .
بدأ الاجتماع بكلمة للسيد المنسق الجهوي رحب فيها بالحضور و معلنا عن بداية اشغال تجديد المكتب الاقليمي لانزكان أيت ملول معطيا الكلمة للسيد قاسم بلواد الرئيس السابق من أجل تلاوة القانون الأساسي الذي تمت المصادقة عليه من طرف الحضور بالاجماع .
كما تمت تلاوة التقريرين الادبي و المالي الذي عرف نقاشات مستفيضة انتهت بالمصادقة عليهما من طرف الجمع العام بالاجماع .
بعد ذلك اعلن السيد المنسق الجهوي نهاية صلاحية المكتب الاقليمي السابق مفسحا المجال الحاضرين من اجل الترشح لمنصب رئيس المكتب الاقليمي للمركز المغربي لحقوق الانسان إنزكان أيت ملول .
وبعد نقاشات و مشاورات تم الاتفاق على تجديد الثقة في السيد قاسم بلواد من اجل رئاسة المكتب لولاية ثانية و تفويضه الصلاحية التامة من اجل تكوين المكتب الاقليمي في اقرب وقت ممكن .
بعد ذلك تم تكريم ثلة من الحضور و الشخصيات التي رافقت التجربة الحقوقية للمكتب الاقليمي خلال ولايته الاولى و توزيع الشواهد التقديرية عليها.
كم تم الاحتفاء بالصحافة الوطنية في شخص الصحافي المتميز السيد محفوظ بنصالح صحفي لجريدة المساء على المجهودات التي يبذلها في خدمة القضايا الحقوقية .
وبعد اخذ الصور التذكارية أقام السيد قاسم بلواد حفل شاي على شرف الحضور .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *