باميون بانزكان يصدرون بيانا الراي العام حول واقع الحزب بالاقليم

باميون بانزكان يصدرون بيانا الراي العام حول واقع الحزب بالاقليم

جريدة أحداث سوس5 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر

أصدر مناضلون عن حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة انزكان ايت ملول بيانا للرأي العام هذا مفاده :

نحن الموقعين أسفله مناضلي الحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة انزكان ايت ملول وبناءا على تقييم موضوعي لما تعرفه الساحة السياسية الوطنية عامة، والنقاش الداخلي الذي طبع التحضير لمحطة المؤتمر الوطني لحزبنا حزب الأصالة والمعاصرة.
واستحضارا لجسامة المسؤولية الملقاة اليوم على الفاعل الحزبي في ضرورة الرقي بفعله وسلوكه الميداني في ايجاد أجوبة لحالة الانحباس السياسي والفكري الذي يعاني منه والذي يؤثر سلبا على المناخ السياسي بالوطن ويزيد من حالة النفور لدى المواطنين.
ونظرا لغياب او تغييب الشروط الموضوعية لعقد مؤتمر وطني يجيب على الاشكالات الكبرى للوطن ويختزل هذه المحطة المهمة في أمور شخصية غارقة في الذاتية بعيدة عن الواقع وعن النقاش العقلاني المفترض استحضاره في هذه المحطة الحساسة والمهمة في مسار حزبنا.
ولكون المكلفين بتنظيم المؤتمر لم يراعوا ابسط الشكليات المتعلقة بالتعامل مع المؤتمرين بمنطق يحترم كرامتهم ويجعلهم مجرد ديكورات فارغة لتاثيث الساحة قررنا ما يلي:
مقاطعة اشغال المؤتمر الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة المزمع عقده بالجديد أيام 7 8 و 9 فبراير 2020.
دعوتنا لكل المناضلين المؤمنين من داخل حزبنا بالمشروع المجتمعي في شقه الكبير لمزيد من اليقظة والحذر من المالات التي سيقبل عليها بعد عقد المؤتمر الحزب.
تاكيدنا على أن المؤتمر لن يكون إلا مرحلة لن تعطي الاجوبة الحقيقية لواقع العمل الحزبي بالمغرب.
الموقعون
قاسم بلواد
سعيد ايدوش
احمد الفار

رابط مختصر

اترك رد