استئنافية أكادير : رجال ونساء القضاء ينخرطون في حملة للتبرع بالدم

استئنافية أكادير : رجال ونساء القضاء ينخرطون في حملة للتبرع بالدم

جريدة أحداث سوس24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر

تجسيدا لقيم التضامن الإنساني و الاجتماعي و استجابة لنداء المركز الوطني لتحاقن الدم، انخرطت أسرة العدالة بأكادير، اليوم الأربعاء بمحكمة الاستئناف، بشكل مكثف، في حملة للتبرع بالدم، لتعزيز المخزون الوطني خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي تعيشها البلاد في مواجهة فيروس “كورونا” المستجد.

14 8 - احداث سوس

واستهدفت هذه الحملة، التي نظمتها أسرة العدالة بمحكمة الاستئناف بأكادير و بتعاون مع المركز الوطني لتحاقن الدم، جمع كميات مهمة من الدم من أجل المرضى، بغية تدارك الخصاص الذي يعرفه مخزون الدم بالمملكة و المساهمة في الرفع من منسوب الاحتياطي من هذه المادة الحيوية.

16 3 - احداث سوس

وعرفت هذه الحملة مشاركة مسؤولي محاكم الدائرة الاستئنافية بأكادير،  الأستاذ عبد الله الجعفري الرئيس الأول للمحكمة و الأستاذ عبد الكريم الشافعي الوكيل العام بها و السيدات و السادة قضاة الدائرة القضائية بأكادير و مسؤولي المحاكم الابتدائية التابعة لها بكل من  أكادير و إنزكان.

17 3 - احداث سوس

كما عرفت العملية مشاركة باقي أسرة العدالة بالدائرة الاستئنافية لمدينة أكادير، من قضاة وموظفين ومحامين ومفوضين قضائيين وعدول وموثقين و مفوضين قضائيين وخبراء وتراجمة، تحت تأطير طاقم طبي وتمريضي، في احترام تام للشروط التنظيمية والصحية، للحيلولة دون تسلل فيروس “كورونا”.

1 416 - احداث سوس
11 15 - احداث سوس
15 5 - احداث سوس
2 40 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد