إيقاف عصابة متخصصة في السرقة الموصوفة بأولاد تايمة

إيقاف عصابة متخصصة في السرقة الموصوفة بأولاد تايمة

أحداث سوس11 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

اسماعيل كرايش

أوقفت مساء أمس الجمعة 10 يوليوز، الشرطة القضائية بأولاد تايمة بتنسيق مع الشرطة القضائية بمدينة تارودانت، عصابة إجرامية من 5 أشخاص، يستغلون سيارة للكراء من أجل السرقة الموصوفة باستعمال السلاح الأبيض من الحجم الكبير تم استعماله في سرقة دراجة نارية وتعرض صاحبها للضرب والجرح بمنطقة الكفيفات، وتعرض شخص اخر للسرقة بمدينة تارودانت من طرف هاته العصابة.

وحسب مصدر أمني، فإنه جرى الاستماع الى احد الضحايا المصابين بالمستشفى، وصرح كونه تعرف على أحد الاشخاص والذي يتواجد بشارع محمد الخامس بأولاد تايمة، لتنتقل بسرعة الشرطة القضائية بأولاد تايمة الى المكان المفترض تواجد المشتبه فيه، ليتم ايقافه فوراً وبحوزته قطعة من مخدر الشيرا.

وحسب ذات المصدر، فإن السيارة التي يتم استعمالها في السرقة تم حجزها، اضافة التزوير، حيث تم ايقاف شخصين من هاته العصابة فيما مازال البحث جاري عن 3 أشخاص آخرين، ويتزعم هده العصابة شخص من بالكدية البيضاء.

وقد تم إيداع الموقوفين، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الرامي لتحديد ظروف وملابسات تورطه في المنسوب إليهم، وتحديد باقي اشخاص هاته العصابة الإجرامية، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *