استنفار أمني كبير بعد العثور على “باشا” مشنوقا وسط غابة

استنفار أمني كبير بعد العثور على “باشا” مشنوقا وسط غابة

أحداث سوس14 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

استنفر السلطات و المصالح الأمنية والدركية والوقاية المدنية والسلطة المحلية عناصرها قبل قليل من صباح اليوم الثلاثاء، بعد العثور على رجل سلطة سابق، برتبة باشا، مشنوقا بالغابة المخزنية المحاذية للحيّ السكني الكَرَم بمدينة خريبكة.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن بعض ممارسي الرياضة بالغابة المخزنية، عثروا على جثة شخص في الخمسينات من العمر معلقة بحبل مثبت على غصن شجرة، ليربطوا الاتصال مباشرة بالسلطة المحلية والمصالح الأمنية.

وبعد حضور عناصر السلطة المحلية ورجال الدرك، وعاينوا الجثة، تبين أن المنتحر  هو رجل سلطة، كان يشغل في السنوات الأخيرة مهام باشا مدينة حطان بإقليم خريبكة، وبعد تنقيله إلى مدينة وادي زم و ظهور مشاكل مهنية هناك، قرّرت السلطات الإقليمية تجريده من مهامه وإلحاقه بمقر عمالة الإقليم.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن المنتحر تجهل لحد كتابة هذه السطور أسباب انتحاره، فيما رجحت مصادر أخرى أن يكون الانتحار بسبب مشاكل نفسية وضغطا كبيرا أصيب به الهالك في الفترة الأخيرة، خاصة بعد إلحاقه بعمالة الإقليم، ليقرر إنهاء حياته بتلك الطريقة المأساوية، في مكان غير بعيد عن منزله، حيث عمل على تثبيت طرف حبل على غصن شجرة كبيرة بالغابة المخزنية، ولفّ الطرف الثاني حول عنقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *