أباطرة المخدرات بالصويرة  يسقطون تباعا في ظرف وجيز

أباطرة المخدرات بالصويرة  يسقطون تباعا في ظرف وجيز

أحداث سوس26 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

سفيان لعويسي تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالصويرة من فك خيوط شبكة الإتجار في المخدرات ؛ بعد أن وضعت يدها على مزودين رئيسيين الملقبين في الأوساط الشعبية بأمينيكس و ولد مولاي.
عملية إيقاف المتهمين تمت بعد نهج خطة محكمة من طرف الشرطة القضائية بالصويرة، عقب العثور على مخزن للمخدرات عبارة عن مقهى مهجورة إكتراها المدعو ولد مولاي وتحويلها إلى ورشة لتخزين المخدرات وإعدادها للبيع لدى صغار المروجين بالمدينة  وضواحيها.
ليتم توقيفه بمسقط  رأسه بمنطقة سميمو وتم إيقافه متلبسا بحيازة كميات  كبيرة من  مخدر الشيرة ومبالغ  مالية  متحصلة من نشاطه التجاري الممنوع وهواتف نقالة يستعلمها للتواصل  مع مزوديه والمروجين ، وبعد تعميق البحث مع المعني تبين أنه موضوع  مجموعة من  مذكرات البحث على الصعيد الوطني في مجال ترويج المخدرات سواء  من  طرف الشرطة القضائية  أو الدرك  الملكي. وتم تقديم  المتهم  على أنظار العدالة بتهمة الإتجار في المخدرات .
وفي نفس السياق تم إيقاف المدعو أمينيكس بالصويرة عقب مباغتته بشقته الكائنة  بالقرب من  الشريط  الغابوي، هدا المتهم  كان يشكل بدوره  موضوع مذكرات بحث على الصعيد  الوطني في  مجال ترويج المخدرات من طرف الشرطة  القضائية  ومجموعة  من  المراكز الترابية للدرك الملكي. وتفيد  مصادرنا  ان المعني أمينيكس كان يتخذ من الغابة مخبأ له ومرتعا لترويج  المخدرات  بعيدا  عن  انظار العناصر  الأمنية مستعينا بشبكة  من المخبرين لمساعدته على  الفرار وبمساندة سائق سيارة أجرة  كان يتكفل  بتنقلاته وتزويد المروجين بما يلزمهم من المخدرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *