حين تتحول الصداقة إلى عداوة..شاب يتعرض لاعتداء شنيع من طرف صديقه بجماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة

حين تتحول الصداقة إلى عداوة..شاب يتعرض لاعتداء شنيع من طرف صديقه بجماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة

جريدة أحداث سوس15 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام

تعرض شاب عشريني ليلة يوم السبت الماضي لاعتداء شنيع بواسطة السلاح الأبيض بدوار إداوكليد جماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة، وذلك بعدما قام صديقه باستدراجه في وقت متأخر من الليل وتعريضه للضرب بواسطة سكين من الحجم الكبير محدثا له جروحا خطيرة.

وأفاد الضحية المسمى جواد بوتمني البالغ من العمر 27 سنة وهو متزوج وأب لبنتين أنه قد تعرض للاعتداء وذلك بعدما قام صديقه وجاره في نفس الوقت، باستدراجه إلى إحدى الأماكن القريبة من منزله قبل أن يقوم بمباغثته والانهيال عليه بواسطة حجرة على مستوى الرأس قبل أن يقوم بتوجيه عدة طعنات للضحية بواسطة سكين من الحجم الكبير كان بحوزته، محدثا له جروحا خطيرة على مستوى الوجه والأذن وجميع أنحاء جسده، قبل أن يتدخل عدد الجيران الذين قامو بإنقاده من موت محقق.

وأضاف الضحية أن هذا الاعتداء قد استدعى نقله في حالة خطيرة إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت قصد تلقى الإسعافات الضرورية، وقد تحرير شهادة طبية بهذا الشأن حددت مدة العجز في 22 يوما، كما تم إشعار مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان الذين قاموا بإجراء بحث في الموضوع في الوقت الذي لاذ فيه المشتبه به بالفرار إلى وجهة مجهولة.

لذلك يطالب الضحية من السلطات المعنية التدخل قصد إنصافه وتكثيف البحث عن المشتبه به الذي لازال في حالة فرار، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية بخصوص هذا الموضوع.

إدريس لكبيش

Lkdfe - احداث سوس nMxNO - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد