تنسيق جمعوي يقود حملة اجتماعية لفائدة الأشخاص دون مأوى بالدشيرة الجهادية

تنسيق جمعوي يقود حملة اجتماعية لفائدة الأشخاص دون مأوى بالدشيرة الجهادية

جريدة أحداث سوس20 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

أزيد من شهرين ونصف و عمالة إنزكان أيت ملول والسلطات المحلية بالدشيرة الجهادية بتنسيق مع جمعية تناعورت التقافية الاجتماعية وجمعية معا للخير وباقي الشركاء تواصل تقديم خدماتها لفائدة الأشخاص دون مأوى والذين يعانون ظروفا هشة..

وتهدف هذه العملية إلى صون الكرامة الإنسانية لهذه الفئة الاجتماعية الهشة مع السهر على حمايتها في هذه الظروف التي تعرفها بلادنا في مواجهة موجة البرد .

ويستفيد أزيد من اربعين شخص بدون مأوى كل يوم من المبيت بقاعة المغطاة تكركورت بالدشيرة بالإضافة إلى تلقيهم وجبات العشاء والفطور والملابس ومستلزمات النظافة، علاوة على إجراء الفحوصات الطبية الضرورية ..

كما قدمت الجمعيات المنظمة كل الشكر والامتنان إلى السيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول والسيد باشا مدينة الدشيرة الجهادية وقياد المدينة وممثل العمالة السيد احمد العديدي ومصالح جماعة الدشيرة الجهادية ومندوبية التعاون الوطني وجميع الشركاء والمتدخليين وأعضاء الجمعيتان الساهرتان على انجاح هذه البادرة، جمعية تناعورت ونادي معا للخير ..

8ycJ1 - احداث سوس tE2GT - احداث سوس 3pM7k - احداث سوس Vpw0u - احداث سوس f8omS - احداث سوس d3OCy - احداث سوس Zo3rE - احداث سوس iLKmf - احداث سوس nqNVs - احداث سوس bvDfr - احداث سوس ySk1n - احداث سوس ROIld - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد