تيزنيت : نظام المساهمة المهنية الموحدة موضوع يوم تأطيري لفائدة التجار والحرفيين

تيزنيت : نظام المساهمة المهنية الموحدة موضوع يوم تأطيري لفائدة التجار والحرفيين

أحداث سوس22 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

قدمت المديرية الجهوية للضرائب بأكادير عرضا للجمعيات المهنية بمدينة تيزنيت بسطت نظام المساهمة المهنية الموحدة، وكذا كيفية ولوج البوابة الالكترونية لمديرية الضرائب قصد التصريح والأداء.

وكان ذلك خلال اللقاء التواصلي الذي نظمته، اليوم الإثنين، غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة بشراكة مع المديرية الجهوية للضرائب حول نظام المساهمة المهنية الموحدة.

وافتتح اللقاء السيد حسن مرحوم، النائب الثالت لرئيس الغرفة، بكلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم وعبر عن امتنانه للمديرية الجهوية للضرائب على جهودها للرقي بالشراكة التي تجمع المؤسستين، ومعربا عن تقديره وشكره للسيد الجهوي للضرائب على تلبيته الدعوة أياما قليلة بعد تعيينه بالجهة.

وأعلن السيد المدير الجهوي الجديد للضرائب للحضور أن باب مكتبه مفتوح للجميع، ومتقدما بالشكر الجزيل للغرفة على مواكبتها لإنجاح هذا الورش الهام من خلال تكوين خلية بالغرفة لمواكبة التجار والمهنيين في ولوج البوابة الالكترونية لمديرية الضرائب قصد التصريح والأداء.

وتم خلال اللقاء فتح باب النقاش و طرح الأسئلة والاستفسارات التي أجاب عليها أطر المديرية الجهوية للضرائب.

يشار أن اللقاء كان بحضور السيد النائب الثالت لرئيس الغرفة، والسيد المدير الجهوي للضرائب مرفوقا بأطر المديرية، والسيد مندوب وزارة التجارة والصناعة والاقتصاد الرقمي بتيزنيت، والسادة أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة، والسيد المدير الجهوي لغرفةالتجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة، والسادة اعضاء غرفة الصناعة التقليدية، والسادة رؤساء الجمعيات المهنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *