حليم يوقع شراكة مع جامعة ابن زهر للنهوض ب ” جيت سكي ” في أكادير

حليم يوقع شراكة مع جامعة ابن زهر للنهوض ب ” جيت سكي ” في أكادير

أحداث سوس18 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ح.بركوز

في تجربة الأولى من نوعها بالمغرب ، أقدم ” حليم العايدي ” رئيس أكاديمية جيت سكي بأكادير على توقيع اتفاقية شراكة والتي جمعت الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير – أكاديمية الجيت سكي لأكادير – من جهة وجامعة ابن زهر والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير من جهة أخرى .

هي التجربة التي أدخلت جامعة ابن زهر في هذا الاستحقاقات الرياضي المهم حيث تعتبر ابن زهر الجامعة الأولى على الصعيد الوطني والتي سينخرط طلبتها بمعدل 132 ألف طالب وطالبةً سنويا في هذه الرياضة المائية .

هذا ، وتهدف هذه التجربة الرائدة للاتفاقية الى تطوير وتوسيع مجال التكوين في التسيير الرياضي و تشجيع جل الطلبة على ممارسة رياضة الجيت سكي وتأطيرهم في هذا المجال ، اضافة الى المشاركة في إعداد وإنجاز وتقويم البرامج الرياضية بالموازاة مع طلبة ماستر التسيير الرياضي .

حفل التوقيع حضره ” بنضو ” رئيس جامعة ابن زهر و ” الحمري ” مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير والبروفيسور ” عزيز تاخبارط ” و ” حميد ايت بيهي ” .

وكان الفاعل الرياضي ” حليم العايدي ” من الفعاليات الرياضية التي تعمل جاهدة على إقرار أنشطة رياضية بأكادير بهدف توسيع رقعة ومجال التعريف برياضة ” جيت سكي ” وإشراك فعاليات المجتمع في ممارسة هذه الرياضة الحديثة.

ueSPd - احداث سوس zaqCE - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *