ثمرة اتفاقية الشراكة…. أبطال سوس

ثمرة اتفاقية الشراكة…. أبطال سوس

أحداث سوس25 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تواصل الأكاديمية الدولية DS FOOTBALL التي يوجدها مقرها الرئيسي بإسبانيا؛ تقديم عروضها القوية بالمغرب بعدما استطاعت في ظرف وجيز كسب الرهان و تحقيق أهدافها المنشودة من خلال الاستراتيجية التي وضعها المكتب المديري للأكاديمية بالمغرب خاصة فرعي مدينة أكادير و ورزازات.

و نجح زكرياء لنرجي في تبيان علو كعبه و تنزيل خطة عمل طاقمه الاداري و التقني لأرض الواقع عبر اكتشاف المواهب الرياضية المحلية وتطويرها من خلال الاستعانة بكفاءات وخبرات وطنية؛ و هذا ما تحقق في ظرف اقل من سنتين ؛وذلك في ظل العمل المحترف لإدارة الاكاديمية التي نقشت اسمهما بأحرف من ذهب من خلال عقد اتفاقيات شراكة و تعاون مع جملة من الجمعيات الرياضية المحلية و الوطنية و لعل ابرزها الجمعية الرياضية دفاع امسرنات عبر السهر على تكوين و تأطير المواهب الكروية و البحث عن افاق مستقبلية لهم.

و اثمرت الشراكة بين الأكاديمية و فريق دفاع امسرنات تكوين صداقة عمل قوية مكنتهم من تنظيم تظاهرات كروية محلية و اخرى وطنية خاصة اجراء لقاءات ودية بأبعاد استعدادية اختبارية لفائدة الفريقين ضد فرق وطنية معروفة على مستوى الساحة الوطنية ابرزها فريق اولمبيك اسفي و اولمبيك خريبكة و اخرون .

X2kTp - احداث سوس GPcNj - احداث سوس LFBpD - احداث سوس rPRXG - احداث سوس thCOe - احداث سوس 13ZKm - احداث سوس 34bXf - احداث سوس raSbQ - احداث سوس OyjDg - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *