مصرع فتاتين غرقا ببحيرة اوضمين شمال اكادير

مصرع فتاتين غرقا ببحيرة اوضمين شمال اكادير

جريدة أحداث سوس11 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر

لقيت فتاتان مصرعهما غرقا، مساء يوم أمس الخميس 10 يونيو، في بحيرة « مرواني »، الواقعة بنفوذ الجماعة الترابية أوضمين، قيادة أمسكرود، إقليم اكادير إداوثنان.

وكشف مصادر مطلعة، بأن الأمر يتعلق بفتاتين تتراوح أعمارهما ما بين 14 و16 سنة، وتنحدران من دوار « تاموكالت »، إثر إقدامهما على الاستحمام بالبحيرة، هوروبا من موجة الحرارة المرتفعة التي تعرفها المنطقة الجبلية.

وقد جاء اكتشاف أمر الواقعة، بعد أن قرر مجموعة من الشبان التوجه إلى أحد المنتجعات السياحية بالمنطقة، وقرروا عصر يوم أمس القيام برحلة نحو البحيرة، ولحظة وصولهم تفاجأوا بجثثي الفتاتين تطفوان فوق سطح الماء، وأبلغوا السلطات بالواقعة.

الحادثة استنفرت رجال الدرك الملكي و الوقاية المدنية بمركز اداوثنان، بحكم أن المنطقة التي وقع فيها الغرق تابعة لنفود تراب قيادة إيموزار والتي عملت على مباشرة البحث على جثث ضحايا الفتاتين الذين راحوا ضحية حادث الغرق.

تجدر الإشارة، إلى أن البحيرة تعتبر محجا للعشرات من عشاق الرحلات في الطبيعة، وتتواجد في منطقة نائية تبعد عن مركز أكادير بحوالي 80 كلم، ويصعب الوصول إليها، وعمقها يتجاوز 30 مترا، خاصة المنطقة المتواجدة مباشرة تحت الشلال.

رابط مختصر

اترك رد