العصابة المتورطة في مجزرة مقهى “لاكريم “بمراكش تنهي حياة بارون مخدرات معروف

العصابة المتورطة في مجزرة مقهى “لاكريم “بمراكش تنهي حياة بارون مخدرات معروف

أحداث سوس24 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين

عثر على مغربي ينحدر من منطقة الريف والمعروف بتجارة المخدرات، ملقب بـ”الجزار”. جثة هامدة بعد تلقيه لرصاصة على مستوى الرأس، في منطقة شيكلانا بنفوذ مقاطعة قادش بإسبانيا، داخل سيارة محترقة.

وكشفت تقارير إسبانية أن القضية مرتبطة بتصفية حسابات بين عصابات المخدرات، مشيرة إلى أن الهالك يعتبر العدو اللذوذ لرضوان التاقي، أهم العناصر المتورطين في جريمة “لاكريم”.

وأوضحت المصادر أن الهالك سبق وأن ذكر اسم “التاقي” للشرطة سنة 2015 وهو الأمر الذي عرضه لمحاولات للقتل، قبل أن يتم ذلك من قبل عناصر مسخرين من طرف التاقي.

وتمت هذه العملية بعد التعرف على مخبأه في جنوب إسبانيا، حيث عثر عليه مقتولا برصاصة في رأسه نهاية الأسبوع المنصرم وفي سيارة محترقة في بمقاطعة قادش الإسبانية.

كما أوضحت المصادر داتها، أنه بالرغم من تواجد بارون المخدرات في السجن بهولندا، إلا أن أتباعه من المنتمين لمافيا تحمل اسم “ملائكة الموت”، قد استطاعوا الوصول إليه وتصفيته عن طريق عُنصر حامل للجنسية الفرنسية.

يذكر أن التاقي يعد أحد أهم العناصر المتورطين في قضية مقهى لاكريم بمراكش، إثر توقيفه من طرف الإنتربول بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ديسمبر سنة 2019، قبل أن يجري تنقيله إلى أحد السجون الهولندية بعد حوالي سنة من اعتقاله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *