بالصور..حملة تضامن مع البطل العالمي “مصطفى الخصم” بعد مقاضاته من طرف عامل “صفرو”

بالصور..حملة تضامن مع البطل العالمي “مصطفى الخصم” بعد مقاضاته من طرف عامل “صفرو”

أحداث سوس3 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر

أحداث سوس

من المنتظر أن يمثل البطل العالمي السابق “مصطفى لخصم”، رئيس جماعة إيموزار كندر، اليوم الاثنين 03 أبريل الجاري، أمام قاضي التحقيق بمحكمة فاس، وذلك على خلفية شكاية تقدم بها عامل صفرو ضده، بسبب اتهامات كان “الخصم” قد وجهها له عبر تصريحات إعلامية.

وبالرجوع إلى تفاصيل هذا الموضوع، فقد سبق لـ”الخصم” أن أكد في تصريح صحفي، أن عامل صفرو “يعرقل” عمله كرئيس لجماعة إيموزار كندر بمعية أعضاء أغلبية مجلسه، مشيرا إلى أن موظفين بوزارة الداخلية يتلقون رشاوى و يعرقلون التنمية بمنطقة إيموزار.

6ZKeq - احداث سوس

كما صرح “الخصم” أيضا، أن عامل صفرو يتضامن مع المعارضة من أجل عرقلة ميزانية الجماعة ومشاريعها المبرمجة في جدول أعمال دورات مجلسه، موضحا أن السلطات المحلية بقيادة العامل سالف الذكر، تحاول توريطه عبر وضع “فخاخ” في طريقه، بهدف تنحيته من رئاسة المجلس.

وعلى ضوء هذه الاتهامات التي وجهها “الخصم” لعامل صفرو، قرر هذا الأخير مقاضاة رئيس جماعة إيموزار، عبر شكاية تقدم بها لدى وكيل الملك بعد حصوله على الموافقة من قبل المصالح المركزية لوزارة الداخلية.

d7kSG - احداث سوس

وفي ذات السياق، احتاج هاشتاغ “كلنا لخصم”، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد كبير من المغاربة عن دعمهم مساندهم لـ”الخصم” في محنته، قبل أن يطالبوا بضرورة فتح تحقيق مع كل المسؤولين الذين تحدث عنهم رئيس جماعة إيموزار كندر عنهم وليس العكس.

وارتباطا بالموضوع، نشر إحدى الصفحات المغربية الشهيرة عبر الفيسبوك، تدوينة تضامنية مع “الخصم”، جاء فيها: “عقلتو على الخرجة الإعلامية لرئيس جماعة إيموزار كندر، البطل العالمي مصطفى لخصم، ملي تكلم فيها على الفساد المستشري بجماعته.. بسبب التصريح ديالو ولاو كلشي ضدو فالمعارضة، ودبا داعيينو وباغين يدخلوه للحبس وراكم عارفين اللي داعيينو غير هادوك الريوس الكبار اللي كانوا شادين إيموزار قبل، باغيين يبقاو بوحدهم فالسوق ما يتنافس معاهم حد، لخصم مسكين بغى يصلح الفساد و المدينة ديالو صدق دابا عندو محاكمة والسيد اللي داعيه قالك بسبب التشهير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *