الشرطة تستعمل سلاحها الوظيفي في حادثة توقيف جانح بمدينة الرشيدية

الشرطة تستعمل سلاحها الوظيفي في حادثة توقيف جانح بمدينة الرشيدية

Omar Omar21 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر

علمت جريدة أحداث سوس، ان موظف شرطة يعمل بالمنطقة الأمنية للأمن الجهوي الرشيدية قد ٱضطر في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2023 الى استخدام سلاحه الوظيفي في المحطة الطرقية الرشيدية .

وحسب مصادر الجريدة ، فإن جانحين من ذوي السوابق قاما بإثارة الفوضى داخل المحطة الطرقية وهم في حالة هستيرية الأمر الذي خلف حالة من الخوف والرعب لدى المسافرين ، ورغم تدخل موظف الشرطة لتوقيفهم بطريقة مهنية الا انهم رفضو الإمتثال وعرضوا موظف الشرطة و أحد المسافرين لتهديد جدي بواسطة السلاح الأبيض ، وهو الأمر الذي دفع الشرطي الى اطلاق رصاصة تحذيرية لتحييد الخطر دفعت الجانحين الى الهروب من المحطة الطرقية .
كما أن المحطة الطرقية ذاتها تعاني ويلات ذوي السوابق العدلية واكتظاظها بهم رغم مجموعة شكايات في الموضوع من طرفي أغلب المسافرين مستعملي هذه المحطة الطرقية.
وأضافت نفس المصادر ، ان تعزيزات امنية كبيرة حلت بعين المكان مباشرة بعد وقوع الحادث أدت الى توقيف الجانحين رفقة السلاح الأبيض الذي كان بحوزتهما، وقد تم اقتياد المعنيين الى مركز الشرطة ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لإستكمال وتعميق البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية ، وتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *