“شراكة ناجحة تعزز الاستثمار الأوروبي في المغرب ،المختبر الإسباني “DERMOFARM” يحتفل بالذكرى الثالثة لتواجده في التراب المغربي”

“شراكة ناجحة تعزز الاستثمار الأوروبي في المغرب ،المختبر الإسباني “DERMOFARM” يحتفل بالذكرى الثالثة لتواجده في التراب المغربي”

Omar Omar21 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر

محمد النوري.

في إطار التعاون الاقتصادي بين المغرب وإسبانيا، احتفل المختبر الإسباني “DERMOFARM” بالمغرب بمرور ثلاث سنوات على تأسيسه، وذلك في إطار الشراكة الناجحة مع شركة مغربية. وقد تم الكشف خلال الاحتفال عن نجاحات شركة “A2S” في المغرب، حيث أصبح المغرب اليوم الدولة الرائدة في حجم المبيعات في هذا القطاع.

وفي تصريحاته، أكد يوسف بقال، المدير العام لشركة “A2S”، على أهمية تواجد المختبر في المغرب وجودة المنتجات التي تلقى إقبالاً كبيراً من المستهلكين المغاربة. وأضاف أن النجاح الذي حققته منتجات الشركة يعترف به منافسونهم في السوق المغربية وحتى شركاؤهم في إسبانيا وفرنسا.

وفي خطوة استراتيجية، قررت “DERMOFARM” و”A2S” فتح شراكة جديدة في المغرب من خلال “DERMOFARM المغرب”، بهدف تعزيز نفس النموذج في الدول الأخرى التي يعمل فيها “DERMOFARM”. ويأتي هذا في سياق تشجيع الاستثمار الأوروبي في المغرب وتعزيز الشراكات الاقتصادية بين البلدين.

وفي ختام الاحتفال، شدد بقال على أن هذه الشراكة تعد فخراً للشركتين وتسهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المغرب وإسبانيا، وتعتبر فرصة لخلق Arbeitsplätze للمغاربة. ويعكس هذا التطور الديناميات الاقتصادية الهامة بين البلدين، خاصة في ظل الشراكة الكبيرة مع البرتغال، مما يعزز دعم الاستثمار في المغرب على مستويات متعددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *