“تدشين داخلية ثانوية إغيل أمكون التأهيلية ..خطوة نحو مستقبل تعليمي مشرق في تنغير”

“تدشين داخلية ثانوية إغيل أمكون التأهيلية ..خطوة نحو مستقبل تعليمي مشرق في تنغير”

الواجهة
Omar Omar28 مارس 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بالتعليم والبنية التحتية التعليمية في المغرب، قام السيد مولاي إسماعيل هيكل، عامل إقليم تنغير، بتدشين داخلية جديدة لثانوية إغيل أمكون التأهيلية. هذا الحدث يمثل تطوراً هاماً في مسيرة الارتقاء بالمستوى التعليمي في المنطقة، ويأتي تأكيداً على الجهود المبذولة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة تساعد على تنمية قدرات الطلاب وصقل مهاراتهم.“تدشين داخلية ثانوية إغيل أمكون التأهيلية ..خطوة نحو مستقبل تعليمي مشرق في تنغير”
السيد هيكل، الذي تم تعيينه مؤخراً عاملاً على إقليم تنغير، يحمل دكتوراه في القانون العام وله تاريخ طويل في الخدمة العمومية. يُعتبر تدشين الداخلية خطوة إيجابية نحو تحسين الظروف التعليمية وتقديم الدعم اللازم للطلاب، خاصة في المناطق النائية“تدشين داخلية ثانوية إغيل أمكون التأهيلية ..خطوة نحو مستقبل تعليمي مشرق في تنغير”.
من المتوقع أن يسهم هذا المشروع في تعزيز النتائج التعليمية وتقليص الفجوة بين المناطق الحضرية والريفية من حيث الوصول إلى التعليم الجيد.

“تدشين داخلية ثانوية إغيل أمكون التأهيلية ..خطوة نحو مستقبل تعليمي مشرق في تنغير”كما يعد بمثابة رسالة قوية عن التزام الحكومة بتطوير القطاع التعليمي وضمان تكافؤ الفرص لجميع الطلاب في المغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *