مستشارو مجلس جماعة أولاد برحيل يتراجعون عن استقالاتهم

مستشارو مجلس جماعة أولاد برحيل يتراجعون عن استقالاتهم

azmmza1316 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
 
أكد محمد أوريش الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بتارودانت، أن 12 مستشارا من أصل 13، الذين قدموا استقالتهم من عضوية مجلس جماعة أولاد برحيل، تراجعوا عن استقالاتهم اليوم الجمعة، فيما تشبث شخص واحد باستقالته.
وأبرز أوريش أن تراجع هؤلاء المستشارين عن استقالتهم من المجلس يؤكد ما قلناه في البيان الذي أصدرناه بهذا الخصوص، حيث أكدنا أن الأسباب التي من أجلها قدمت هذه الاستقالات “كان بالإمكان معالجتها بطرق وآليات أخرى متعددة  دون اللجوء إلى الاستقالة”.
وقال أوريش، إن تراجع 12 مستشارا من أصل 13 عن الاستقالة من عضوية المجلس، يعد ثمرة لدينامية الحوار والإنصات والتواصل، الذي قامت به الكتابة الإقليمية للحزب مع عموم المستشارين،  مضيفا أنه تأكد فعلا أن ما يطالبون به، يمكن تحقيقه دون اللجوء إلى تقديم الاستقالة.
 
ونوه أوريش بعموم مستشاري المجلس، سواء الذين لم يقدموا استقالتهم، أو الذين تراجعوا عنها، لأنهم جميعا قدّروا مصلحة الساكنة.
 
يشار إلى أن 13 مستشارا بالمجلس الجماعي لأولاد برحيل الذين قدموا استقالتهم من عضوية المجلس، 11 منهم ينتمون لحزب العدالة والتنمية، و2 ينتميان لحزب الاستقلال.
 
يذكر أن الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتارودانت ثمنت في بيانها المذكور، عاليا أداء رئيس المجلس الجماعي لجماعة أولاد برحيل عبد العزيز أمجان، وأعضاء المكتب المسير، وفريق مستشاري الحزب بالجماعة، وحرصهم التام على العمل الجدي والمسؤول، والهادف إلى تحقيق التنمية المنشودة للجماعة، والاستجابة لتطلعات وانتظارات الساكنة.
 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *