اعتقال أزيد من 40 جانح في حملة أمنية مشتركة بانزكان

اعتقال أزيد من 40 جانح في حملة أمنية مشتركة بانزكان

أحداث سوس8 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ف .روضي

أقدمت العناصر الأمنية بالمنطقة الأمنية لانزكان ليلة أمس الجمعة 7 يونيو الجاري على تنظيم حملة تمشيطية تحت الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الأمنية بتنسيق مع رئيس الشرطة القضائية وبحضور بعض رؤساء المصالح الأمنية وفرق الاستعلامات العامة ورؤساء الدوائر الأمنية وعناصر الأمن العمومي بالزي المدني ناهيك عن فرقة الدراجين حيث جرى القيام بحملة بعدد من النقط السوداء الشائكة بكل من مناطق تراست وانزكان والجرف والدشيرة وحي الرمل ليتم توقيف أزيد من 40 مشتبه فيهم في قضايا مختلفة كتكوين عصابة إجرامية والسرقات واستهلاك الحبوب المهلوسة والمخدرات والسكر وغيرها من القضايا إضافة إلى عدة مبحوث عنهم في تهم مختلفة.

الحملة التمشيطية هاته هي جولة أمنية اعتيادية مباشرة بعد عيد الفطر المبارك لتحرير النقط السوداء من سلوكيات الخارجين عن القانون.

هي اذن جولة استباقية من نوعها حيث تم في ذات الإطار توقيف أشخاص بكولف حي الرمل كانوا في جلسة خمرية انتهت بعراك بواسطة الأسلحة البيضاء فيما عنصر آخر مبحوث عنه بعد تحديد هويته.

حي الرمل الذي كان مصنفا من الأحياء الهادئة أصبح الآن يعيش حالات للشغب والضوضاء حتى أوقات متأخرة من الليل، لكن العناصر الأمنية أصبحت تواكب مراقبته مثله مثل جميع الأحياء.

كذلك في إطار ذات الحملة تم تفريق مشاجرة بين عناصر بساحة الدشيرة بانزكان ليتم توجيههم صوب مقر الشرطة لتعميق البحث بمعيتهم.

حملة أمنية لقت استحسانا كبيراً من قبل المواطنين والمقيمين بمناطق انزكان والنواحي ، فيما تم وضع جل الجناة رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم وفق تعليمات النيابة العامة المختصة في هذا الإطار وطالبت الساكنة باستمرار مثل هذه الحملات والدوريات ليعم الأمن والأمان بالمنطقة..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *