حسنية أكادير: نقطة يتيمة وصيام تهديفي متواصل

حسنية أكادير: نقطة يتيمة وصيام تهديفي متواصل

أحداث سوس13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات

محمد اليوسفي

بعد ثلاث أسابيع فقط من مقابلتهما الودية بدوري الصداقة

استقبل فريق حسنية أكادير، شباب المحمدية متصدر البطولة الاحترافية إنوي -القسم الاول- بملعب أدرار باكادير.

دخلت الحسنية اللقاء مثقلة بالغيابات أبرزها العميد ياسين الرامي وحامي العرين عبد الرحمان الحواصلي بالمقابل استعادت المايسترو المهدي اوبيلا وباكاري ماني وكلها أمال في تحقيق نتيجة الفوز لتصحيح المسار، لكن المأمورية لم تكن سهلة خصوصا أن الخصم جاء لمدينة أكادير للبحث عن النقاط الكاملة والاستمرار في الصدارة…

وفي مبادرة أولى للحسنية أعلن الحكم السيد الرداد عن ركلة جزاء قبل أن يتراجع عن قراره بعد مراجعة الفار، واستمر الشوط الاول سجالا بين الفريقين بافضلية طفيفة للشباب.

في الشوط الثاني رفع الحسنية نسق المقابلة لكن المحمدية عاد بتسديدة قوية ارتطمت بالقائم الايمن للحارس قاموم كأخطر محاولة في اللقاء، بعدها أهدر الفحلي عرضية متميزة من المهدي أوبيلا جانبت القائم الأيسر للحارس المهدي الحرار، ليعود فريق شباب المحمدية ليتفنن في اهدار الفرص السانحة مع تسجيل تألق الحارس قاموم ودفاعات الحسنية.

لينتهي اللقاء كما بدأ سلبي النتيجة. لتستمر بذلك الحسنية في إهدار النقاط ويستمر معها الصيام التهديفي، ويبقى السؤال المطروح إلى متى؟

تجدر الاشارة أن الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية إنوي إنطلقت يوم أمس بانتصار الجيش الملكي على حساب نهضة الزمامرة المتديل لجدول الترتيب العام، أما بالنسبة لمقابلات اليوم تمكن فريق يوسفية برشيد بالعودة بتعادل ثمين من قلب ملعب الحسن الثاني بفاس أمام المغرب الفاسي بنتيجة هدف في كل شبكة، في حين سقط الوداد الرياضي بأسفي أمام الاولمبيك المحلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *