مستفيذو فضاءات السعادة بايت ملول بدون انارة عمومية ويطالبون التدخل العاجل للسلطة الاقليمية لوضع حد هذه المهزلة

مستفيذو فضاءات السعادة بايت ملول بدون انارة عمومية ويطالبون التدخل العاجل للسلطة الاقليمية لوضع حد هذه المهزلة

أحداث سوس28 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات

يعاني المركب السكني فضاءات السعادة بايت ملول من الظلام الدامس منذ الانطلاقة الفعلية لتسليم الشقق المستفذين .

ويتكون المركب السكني من 300 مستفيذ ومستفيذة

واشراف عامل اقليم انزكان ايت ملول السيد ” اسماعيل ابو الحقوق على إعطاء الانطلاقة الفعلية لتسليم الشقق يعطي الاشارة ان المشروع قد استكمل جميع الاجراءات القانونية ملتزما بمقتضيات دفتر التحملات المعدة لهذا الغرض.

واستغربت ساكنة فضاءات السعادات عن الاسباب الكامنة وراء هذا التاخر المتعمد لتزويد الفضاء بالانارة العمومية رغم ان الجماعة امحلية بايت ملول توصلت بطلب من انتحاد الملاكين الساهر على تنظيم الفضاء الا انه بقي حبيس الارشيف لظروف للا يعلمها الا اهل مكة.

وفي المقابل ظهرت بعض الكائنات تدعي ان الحل مرهون بتدخلها لدى الجهات الوصية لوضع حد لهذه المحنة الا ان الامر يتعلق بحملة انتخابية سابقة لاوانها حسب تضريح احد الساكنة.

وأكدت ساكنة الفضاء بأن التنقل بالفضاء السالف الذكر التي اجتاحه الظلام أضحى مغامرة محفوفة بالمخاطر ولذا يطالبون الجهات المعنية من أجل التدخل لتزويده بالانارة العموميةعلما أن انعدام الانارة العمومية والظلام الدامس يخيم عليه منذ بدايته مع ما يراقف ذلك من ممارسات واعمال مشبوهة.

وتطالب ساكنة الفضاء تدخل السلطة الاقليمية لوضع حد لهذه التلاعبات ووقف نتزيف الاوهام الذي يستغله البعض للمتاجرة بماسي العباد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *