بادو الزاكي يتمنى مواجهة المنتخب المغربي

بادو الزاكي يتمنى مواجهة المنتخب المغربي

أحداث سوس6 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

أحداث سوس

قال الإطار الوطني بادو الزاكي، مدرب المنتخب السوداني لكرة القدم، إنه سيكون فخورا إذا واجه أسود الأطلس،

باعتباره صاحب المركز الرابع في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث قال في حوار مع موقع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة: «سأكون فخورا بذلك. وكيف لي ألا أشعر بالفخر، وأنا أواجه المنتخب الرابع على

المستوى العالمي؟ المنتخب الذي صارت له هيبة بعد صولاته وجولاته في كأس العالم بقطر، وكان قاب قوسين أو أدنى من المنافسة على اللقب، لولا بعض الهفوات الصغيرة. وما فعله الفار في حقه أيضا».

وأضاف بادو الزاكي قائلا: «كرة القدم المغربية صارت الأولى قاريا، وأنا أبصم على هذا بالعشرة. ولم يتسن لها أن تصل إلى هذا المستوى بالصدفة، بل نتيجة عمل كبير في العمق. فالبنيات نفسها، وليست بحاجة إلى كي أن أتحدث عنها. والبطولة الوطنية، تطورات كثيرا، بحيث صارت تتسيد قاريا. والمنتخبات الوطنية، بفئاتها، ماضية في الطريق الأفضل، حتى إن منتخبات الكرة النسوية، التي لم نكن نسمع عنها، صارت اليوم مؤهلة إلى كأس العالم في فئتين. وهذد إنجازات كبيرة جدا، تجعلني أشعر بالفخر إن كنت سأواجه المنتخب الوطني المغربي، باعتباري مغربيا ومدربا للمنتخب السوداني».

وتابع الزاكي بقوله: «فبغض النظر عن النتيجة، سيكون اللقاء بالمنتخب المغربي مفيدا جدا، ومن شأنه أن يسهم في تصحيح جملة من الأشياء. فليس بسيطا مواجهة المنتخب الذي هزم البرازيل عن جدارة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *